جاري التحميل الآن
×

القوى الاسلامية تستقبل لجنة الإصلاح في مخيم عين الحلوة

القوى الاسلامية تستقبل لجنة الإصلاح في مخيم عين الحلوة

بسم الله الرحمن الرحيم

القوى الاسلامية تستقبل لجنة الإصلاح في مخيم عين الحلوة

استقبلت القوى الاسلامية قي مخيم عين الحلوة وفد لجنة الإصلاح في مخيم نهر البارد، والمؤلف من الحاج ابو وليد غنيم والشيخ اسماعيل ابو شقير والشيخ عبدالله شرقية والحاج حاتم الأسدي المهندس أحمد واكد.
وقد جاء هذا اللقاء في ظل البطولات التي يسطرها اهلنا في فلسطين ونابلس وجنين والقدس وكافة أنحاء فلسطين، والتي كان آخرها استشهاد المجاهد فاروق سلامة ، والرد على العدو الصهيوني بقصف المغتصبات في غلاف غزة .
وكان اللقاء مناسبة لاطلاع القوى الاسلامية على أوضاع مخيم نهر البارد ومعاناة أهله على كافة الصعد ، في ظل تقصير الانروا عن تقديم الخدمات الضرورية والملحة ، وخاصة بعد غرق “مركب الموت” الذي استشهد فيه العشرات من أطفال ونساء وشباب مخيم نهر البارد.
كما وضع الوفد القوى الاسلامية في أجواء المداهمات التي نفذها الجيش اللبناني في ٢٠٢٢/١٠/٢٥ بحثا عن مطلوبين مفترضين .وإذ أكد الوفد حرصه على السلم الاهلي في لبنان وعلى التعاون مع السلطات الأمنية اللبنانية في حل المشكلات التي تستدعي تنسيقا وتواصلا بين الطرفين ، إلا أن المداهمات الأخيرة وما صحبها من ممارسات سلبية ، طالت النساء والأطفال والكبار ، كما ان حجم القوات التي تم حشدها في البر والبحر والجو ، كانت مستغربة ومبالغ فيها ، ولا تتفق مع الهدف المعلن لهذه الحملة . مع العلم بأن بعض الذين تم اعتقالهم اثناء المداهمات ، تم استدعاؤهم سابقا واخلي سبيلهم ، وكان من الممكن الوصول إلى نتائج إيجابية بشيء من التنسيق والتعاون بعيدا عن الترويع بخلع البيوت واقتحامها .
وقد وعدت القوى الاسلامية بمتابعة هذا الملف مع الجهات المعنية اللبنانية ، للوصول إلى أفضل الحلول والنتائج لجهة عدم تكرار مثل هذه الاحداث.

Share this content:

إرسال التعليق