تأكيد أطباء لبنانيين على توفّر علاج لكورونا آمن جدا جدا ورخيص الثمن

نشرت من قبل 10lebanon في

Ivermectin

إخبار إلى الشعب اللبناني:
محاسبة الدولة عن كيفية مواجهة جائحة كورونا:

لقد قرر منذ يومين NIH المعهد الوطني للصحة الأميركي السماح لمن يريد من الأطباء وصف دواء ivermectin لعلاج جائحة كورونا.

هذا الدواء اخترعه عالم ياباني في سبعينيات القرن الماضي ونال جائزة نوبل لهذا الاختراع وهو يعالج الجرب والطفيليات بنجاح تام وآمن عند الإنسان والحيوان.

لقد تم استخدام أكثر من مليار جرعة من هذا الدواء الآمن جدا جدا في السنوات الأربعين الماضية من قبل الإنسان والحيوان في جميع أنحاء العالم وما زال يستخدم يوميا بملايين الجرعات.

كان المعهد الوطني للصحة الأميركي NIH قد أصدر قرارا يمنع فيه استخدام الدواء لمعالجة جائحة كورونا في الصيف الماضي.

لقد خاض تحالف أطباء في الولايات المتحدة ( FLCCC ) والذي يتكون من 14 طبيبا من مختلف الاختصاصات العناية الفائقة، الصدرية، القلبية والجرثومية وغيرها من الاختصاصات — منذ آذار 2020 — غمار التجارب والابحاث العلمية والتوثيقية في داخل الولايات المتحدة وخارجها حول استخدام هذا الدواء لمكافحة جائحة كورونا حيث توصلوا إلى نتائج إيجابية مذهلة.

وتوجه للشهادة بإسمهم جميعا Dr. Pierre Kory امام لجنة إستماع في مجلس الشيوخ الاميركي في شهر كانون أول الماضي 2020 وطلبوا أمرا واضحا لا لبس فيه ولا غموض:
أطلبوا من إحدى المؤسسات الصحية الكبرى في الولايات المتحدة ( FDA, CDC, NIH ) أن تراجع معلوماتنا فإما أن تقبلها أو ترفضها؟

انعقد اجتماع في السادس من كانون ثاني الجاري بين رئيس التحالف الألمعي Dr.Paul Marik وزميله Dr. Pierre kory من جهة وبين مسؤولين في NIH من جهة أخرى وتم تزويد المؤسسة الأميركية بكافة الوثائق والأبحاث العلمية التي تؤيد النجاح المذهل لهذا الدواء في معالجة جائحة كورونا وفي جميع مراحل الاصابة ووقائيا ما قبل الاصابة.
لقد أطلق تحالف الاطباء على هذا الدواء لقب:
( WONDER DRUG الدواء المذهل )

ويقولون انه دواء آمن جدا جدا ويطلبون فقط من المرضى الذين خضعوا لعملية زرع أعضاء أو يتناولون أدوية تثبيط المناعة أن يستشيروا طبيبهم الخاص قبل تناول الدواء ولكنه آمن لهم أيضا.

منذ يومين:
وأمام الحقائق والإحصاءات المذهلة التي عرضها ممثلوا التحالف للمسؤولين في معهد الصحة الوطني(NIH)، تراجع المعهد عن قراره الماضي عن حصرية استخدام الدواء في التجارب السريرية فقط وصدر قرار المعهد الوطني للصحة منذ يومين:

“السماح للأطباء بوصف هذا الدواء لمكافحة جائحة كورونا.”

ما هو المطلوب من الدولة اللبنانية؟
ان تستورد وتفتح باب استيراد الدواء المتوفر عالميا والرخيص الثمن فورا وتوزعه مجانا على المواطنين والبدء بالاشخاص الأكثر عرضة لأخطار المرض.

والدواء يستخدم حاليا في مصر ولقد أجرت عليه جامعة الزقازيق دراسة أثبتت نجاحه بنسبة 98% في مكافحة جائحة كورونا وهو متوفر ورخيص الثمن.

ما هي النتائج في لبنان؟
فتح البلاد والمدارس والجامعات والاعمال والعودة إلى الحياة الطبيعية ووقف تدمير الاقتصاد والأجيال والعلم والثقافة والاخلاق في لبنان.

بحث، ترجمة وإعداد وليد زيادة إشراف د. وليد أوسطة د. عمار زيادة

2021/1/17


0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: