أبرز الأخبار

المقدم: “كلام نصر الله بات عبئاً على اللبنانيين.”

اعتبر رئيس حركة العدالة والانماء المحامي صالح المقدم أن كلام امين عام حزب الله بات يشكل عبئاً على اللبنانيين وبات من الواضح أنه يتحدث لمصلحة إيران اولا وآخرا.

وتساءل المقدم خلال مقابلة على “تلفزيون الشرق”: إن صحّ كلامه في إمكانياته المالية والعسكرية فلما تارك اللبناني تحت خط الفقر الشديد معتبرا أن كلامه عن ضرورة اجراء حوار بين لبنان ودول الخليج هي مهزلة ويؤكد أنه بات يتحدث بإسم كل لبنان لانه يرى فعلا أن قرار لبنان بيده وحده.

واضاف أن حزب الله لم يكن يستطيع التمادي بهذه الطريقة لولا حليفه الذي أمّن له الغطاء المسيحي في تنفيذ مشروعه معتبرا أن كلام نصر الله الاخير بات واضحا بأنه لا يؤمن بالديمقراطية لانه اعتبر صراحة بأن لا شيئ سيغير في واقع الحال في حال تغيرت الأغلبية النيابية مشددا أننا بتنا نعيش في شمولية وديكتاتورية حزب الله الذي لا يؤمن بمفهوم الانتخابات ونتائجها.

وختم المقدم أنه لا حلّ في لبنان طالما نريد أن نختبأ خلف الواقع بأن اساس مشكلة لبنان هو حزب الله وتدخلاته العسكرية والسياسية في شؤون الدول الأخرى والحل يبدأ في التحييد الإيجابي الذي أطلقه البطريرك الماروني تكون مدخلا لبداية حل الازمة اللبنانية.

10lebanon

كاتب, ناشر, ناشط إعلامي إجتماعي وبيئي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: