الشيخ الشهال عبر تويتر: لبنان ينتفض

نشرت من قبل 10lebanon في

داعي الإسلام الشهال
داعي الإسلام الشهال
غرّد الشيخ داعي الإسلام الشهال الممنوع من دخول لبنان, والممنوعة اسرته من الذهاب إليه في تركيا, ومؤسس التيار السلفي في لبنان سابقاً, بسلسلة تغريدات, عبر تويتر

غرّد الشيخ داعي الإسلام الشهال الممنوع من دخول لبنان, والممنوعة اسرته من الذهاب إليه في تركيا, ومؤسس التيار السلفي في لبنان سابقاً, بسلسلة تغريدات, عبر تويتر:

إلى أهلنا المستضعفين في لبنان:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إن اسقاط رموز الفساد -كلّ رموزه -الذين نهبوا وسرقوا واعتدوا على حقوق الشعب وأذلّوه وجوّعوه هو لمصلحتكم بالدرجة الأولى..

فالذي يسرق وينهب ويخون مسؤوليته ويأكل حقوقكم يتاجر بكم عند الحاجة لتحقيق مصلحته الخاصة ودعم مشاريع مشبوهة وخطيرة ضمن أجندة سياسة إقليمية أو دولية..هناك فساد مالي يغطيه فساد سياسي؛ ومن أصدق الشعارات هو المطالبة ب(إسقاط الكل) وأوّلهم خاطف لبنان المتلطي بالمقاومة.

إزاء هذا الوضع الحساس والواقع المرير أدعو الرئيس ‎#حريري إلى الإستقالة (أضعف الإيمان)..وهي أنسب خطوة لك وأحسن خطوة للبنان.. نصيحة وبلاغ.. اللهم اشهد.

‏ال ‎#مظاهرات الاحتجاجية ب ‎#لبنان نتيجة طبيعية لفساد رموز الحكم كافة وغالب الطبقة السياسية الفاسدة إضافة إلى فرض الضرائب الكبيرة والمتتالية على الطبقة الفقيرة، وكل هذا يصبّ بالنهاية لصالح فريق يقود الحكم والدولة نحو الهاوية يمسك بمفاصل القوة والدولة، وهو فريق ‎#طهران.

‏المظاهرات الاحتجاجية بلبنان يجب أن تفرض الرحيل على جميع رموز النظام وألا يكون طرف واحد كبش محرقة لا تفيد لبنان ولا تفيد الشعب اللبناني..

‏بمناسبة المظاهرات الاحتجاجية بلبنان أذكّر ما كنت أشرت إليه أكثر من مرة ( إضعاف لبنان من مصلحة خاطفيه والخاطف للبنان هو الفريق الإيراني ) لأن هذا يمكنه من التحكم المطلق بلبنان وحكمه دون أدنى منازعة..

‏الواجب على الجيش اللبنانيّ أن يحفظ أمن المتظاهرين من اعتداء عملاء خامنئي وبشار أسد ، وألاّ يكرّر ما فعله في السابع من أيّار عام 2008م.. هذا هو واجب الجيش اللبناني وسائر القوى الأمنية بلبنان..

‏حسن نصرالله الذي خطف لبنان وهيمن عليه و أمسك بقراره سنين طويلة لتدعيم مشروعه وتثبيته يجد نفسه اليوم محشورا في الزاوية ويضيق نفَسُه وكأن معنى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم يتجسد بحقه وحق أمثاله من الظلمة الفاسدين (إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يُفلته).

‏فالمطلوب من المتظاهرين وفقهم الله لقمع المفسدين:
أن يستمروا في موقفهم حتى يتحقق شعارهم (كلّن يعني كلّن ونصر الله أوّلن)
حسن نصرالله اتبع معادلة خطف لبنان مقابل فتات وترضيات وترقيات وتوزيع مناصب صورية وكراسي كرتونية متبعا سياسة أسد الأب مع أمثال خدام والكسم…

‏إن موقف الجيش والقوى الأمنية من الشرذمة التي حاولت الدخول بدراجاتها الى التظاهرة ببيروت بقصد الترهيب وإحداث فتنة؛ موقف مشكور ايجابي إلا أن الامتحان الحقيقي يكمن بكافة مرحلة الصراع القائمة بين شعب مقهور مضطهد بشتى مناحي الحياة حتى طالت كرامته ببيته..

‏وإن هذه المرحلة تشكّل فرصة قوية لتحرير لبنان ومؤسساته ومنها الحكومة والمؤسسة العسكرية من قبضة قوى ولاية الشرّ الإيراني، ومطلوب من ‎#حريري إصلاح ما أفسده على لبنان عامة وطائفته خاصة بسبب حرصه على مصالحه أو ضعفه وإدارة ظهره لمرتكزات طائفته وحقوقها وكرامتها.

‏على حريري أن يعلم بأن خضوعه لفريق عميل عدو ثم تحالفه معه قد أوصل لبنان وأوصله إلى هذا المستوى من الانهيار والتخبط، وإن الانتفاضةالشعبية العارمة أدخلته ضمن (كلّن يعني كلّن) وهي فرصة له وحبل خلاص لتصحيح جذري ولينقلب على نفسه التي امتهنها تحت سطوة السفهاء والعملاء.

‏بدأت أسمع صوتا كنت أنادي به منذ سنين واتهمت على إثره بالتحريض على (الجيش) وتهديد الأمن القومي بينما كل مافي الأمر هو دعوة متكررة ل(تحرير لبنان ومؤسساته ومنها مؤسسة – ‎#الجيش – من الخطف وسطوة عملاء إيران والنظام الأسد)
كلمة الحق لها ثمن لكن بالنهاية هي الحق والهداية.

‏لماذا تأخّر البطريرك حتى أعلن موقفا تجاه انتفاضة الشعب المضطهد المسروق المكلوم باعتراف الجميع؟ سؤال مهم جدا..
أما المفتي وأمثاله فهم من الأساس وجدوا ولا فاعلية لهم..طبعا للأسف..
وبارك الله بكل صوت صدح بالحق ونصرة المظلوم ونادى بالكرامة..هذه الكرامة الغالية.

‏مجمل الشعب اللبناني تأذّى من الفساد لكن أول المتضررين من زعماءالطوائف والنهب والهدر وأكَلَهم الفقر والجوع والضيق هم أهل السنة،وهم الآن أول المنتفضين على هذا الضيم والتهميش..وعموم الزعماء ب-أقل تقدير – لم يتركوا جماعاتهم إلا ‎#حريري، أصلح و غيّر نفسك يا ‎#حريري.

‏المسمّى ‎#العهد_القوي عهد العمالة والذل والهوان مصرّ على مواجهة الشعب والزّجّ ب ‎#الجيش لإجهاض انتفاضته، محتميا بذلك بأرباب المشروع الصفوي التوسعي الإيراني، وإذا ما فرض على الجيش القيام بهذه المهمة فإنهم يعرضونه ولبنان للانقسام والدمار، والمطلوب وقوف ‎#الجيش مع أهله.

‏سبحان الله لا تزال سياسة الكيد السياسي حتى في الظروف الصعبة هي الجاثمة على صدر العهد المتعشعشة في راسه فطلع معهم أن ميقاتي هو سرّ انهيار الاقتصاد وهو وراء كافة السرقات والهدر والتهرب الضريبي وتعطيل المؤسسات والمشاريع، لست بصدد تبرئة أحد ولكنكم أنتم قبل وأوّلاً.

لبنان_ينتفض

غرّد الشيخ داعي الإسلام الشهال الممنوع من دخول لبنان, والممنوعة اسرته من الذهاب إليه في تركيا, ومؤسس التيار السلفي في لبنان سابقاً, بسلسلة تغريدات, عبر تويتر

0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: