جاري التحميل الآن
×

يمق هنّأ بقدوم رمضان

يمق هنّأ بقدوم رمضان

محمد سيف 2024/3/10
يمق هنأ بقدوم رمضان: ادعو الى التراحم والتكافل في طرابلس وغزة تئن بجراحها وألة القتل الصهيونية مستمرة بإجرامها والتحية لأهلنا في الجنوب الصامد

هنأ رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول شهر رمضان المبارك، وقال :” يتكرر المشهد عاما بعد عام وسط أزمات متواصلة، ورمضان الخير يأتي وتداعيات الازمة الاقتصادية تجتاح طرابلس ام الفقير،التي باتت المدينة الأفقر على البحر المتوسط، والمواطن يجهد للحصول على لقمة العيش، يدنا كبلدية ممدودة للتعاون مع كل الغيورين على المدينة واهلها”.
أضاف :” في رمضان الخير والرحمة، ادعو الجميع في طرابلس الى التكافل والتضامن والتعاون، لإيجاد حلول تسد رمق الجياع والمحتاجين، كما ادعو الى التسامح والتراحم لتعم البركة والخيرات”.

وتابع :” غزة تئن بجراحها بناسها وشعبها ومدنها وقراها، بعد حوالي ستة أشهر من القتل والتدمير، ألة القتل الصهيوني الغاشم مستمرة بإجرامها ولم تجد من يردعها الا سواعد الابطال الغزيين، فهم على يقين ان النصر حليفهم والشهادة فوزهم ونجاتهم، اما اهلنا الصامدون في الجنوب اللبناني فلهم منا التحية على تضحياتهم وصمودهم، والرحمة من الله تعالى لشهدائهم والشفاء العاجل لجرحاهم”.

وختم :” وسط هذه المأساة والأزمات أتمنى للجميع صوما مباركا مقبولا، على أمل أن يخفف الله عنا وعنكم المعاناة ويفتح آفاق الحلول والنصر”.

Share this content:

إرسال التعليق