جاري التحميل الآن
×

مالك مولوي زار جامعة طرابلس: والدي هو بوصلة طريقي

مالك مولوي زار جامعة طرابلس: والدي هو بوصلة طريقي

زار رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلامة فيصل مولوي الإنسانية مالك مولوي يرافقه أمين سر المؤسسة الاستاذ نهاد مولوي، جامعة طرابلس، والتقى الوفد برئيس قسم التخطيط الدكتور صلاح ميقاتي، ومدير ثانوية الإصلاح الأستاذ خالد ميقاتي. كذلك حضر اللقاء عميد كلية التربية الدكتور أحمد العلمي، وعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور عبد الجواد حمام.

واستمع مولوي من الدكتور صلاح بالتفصيل عن التطور اللافت لجمعية الإصلاح ومؤسساتها التربوية وإنجازاتها على مستوى طرابلس والشمال والوافدين من المنطقة العربية. واثنى على جهودهم في سبيل دعم القطاع التربوي في زمن الإنهيار العلمي والاخلاقي.

كذلك جرى بحث في عدة أفكار أهمها: إقامة مؤتمر دولي عن العلامة الشيخ فيصل مولوي رحمه الله، ودعم مركز علم وعمل لتدريب الدعاة والعلماء. كذلك جرى البحث في تأمين دعم سنوي لرسالة الدكتوراه عن العلامة مولوي تتناوله في عدة محاور، المحور القضائي، المحور الفقهي، المحور الدعوي، المحور السياسي والشأن العام.

وأكد مالك مولوي، “بأن هذه هي رسالة المؤسسة وسيبقى سماحة الوالد الراحل هو بوصلة طريقي.”

واتفق الجانبان على ضرورة التعاون والتفاهم بشكل رسمي. فالرابط الأخوي المتين الذي كان يجمع الآباء العلماء المصلحين يجب أن يستمر وكل ما نقوم به اليوم هو صدقة جارية إلى يوم الدين.
ثم توجه الجميع إلى ضريح سماحة الشيخ محمد رشيد ميقاتي رحمه الله حيث قرأت سورة الفاتحة على روحه الطاهرة.

Share this content:

إرسال التعليق