جاري التحميل الآن
×

رجل الأعمال عماد المصري يلتقي بعائلات في مدينة الميناء

رجل الأعمال عماد المصري يلتقي بعائلات في مدينة الميناء

wp-1682956242547-1024x771 رجل الأعمال عماد المصري يلتقي بعائلات في مدينة الميناء
أهالي مدينة الميناء
wp-1682954640288 رجل الأعمال عماد المصري يلتقي بعائلات في مدينة الميناء
الحضور
wp-1682956242547 رجل الأعمال عماد المصري يلتقي بعائلات في مدينة الميناء
صورة جماعية تذكارية

لبى رجل الأعمال اللبناني الأوسترالي عماد المصري اليوم دعوة الحاج مصطفى اللاذقاني (أبو نزيه)، في قهوة رومية والتقى بعائلات ووجهاء وفعاليات المدينة.

في بداية اللقاء رحب الحاج مصطفى اللاذقاني بالسيد عماد المصري، وأعرب عن تقدير أهل المدينة لمبادراته ووقوفه الى جانبهم في هذه الأوقات العصيبة.

من جهته شكر المصري الأهالي الكرام على حضورهم، وأكد أن هذا اللقاء هو من ضمن سلسلة لقاءات تعارفية مع مختلف أطياف المجتمع الميناوي، بهدف بناء علاقة مباشرة وراسخة من دون حواجز أو وسائط، مذكراً بأنه فرد من هذا المجتمع يشعر بما يعانونه من ضائقة اقتصادية ومعيشية، وصعوبات حياتية سبق له أن خبرها، وهي التي دفعت به كما عشرات الشبان من أهل المدينة سابقاً نحو الهجرة بحثاً عن مستقبل أفضل.

وأكد المصري أنه لن يألو جهداً لمساعدة أخوانه من أبناء المدينة في النهوض من الواقع المعيشي الأليم، لكن ذلك يستوجب تعاون الجميع وتعاضدهم لما فيه مصلحة الجميع، فنبذ الفرقة والتخاصم بين أبناء الحي الواحد والمنطقة الواحدة والمدينة الواحدة هو الوصفة الأنجح لتفادي فساد كل مجتمع بشيبه وشبابه ومختلف مكوناته.

وفي الختام أهدى الحاج مصطفى اللاذقاني للسيد عماد المصري درعا عربون شكر وتقدير لجهوده الإنسانية ومبادراته وخدماته الدائمة لأهل مدينة الميناء في مختلف المجالات.

فيديو

Share this content:

إرسال التعليق