«أبو حلمي» في ذمة الله وبصماته في أندية وملاعب طرابلس الرياضية

نشرت من قبل 10lebanon في

طرابلس شيعت أحمد الصباغ “ابو حلمي” الى مثواه الأخير ويمق نعاه

محمد سيف ١٣ أيلول ٢٠٢٠، وأحمد ستيتة بتصرّف بسيط

شيعت طرابلس الكابتن أحمد الصباغ “ابو حلمي”، في مأتم مهيب حيث صُلّي على جثمانه في جامع محمود بك، وووري في ثرى مقبرة التبانة.

ونعت بلدية طرابلس ولجنة الشباب والرياضة فيها، الحاج احمد حلمي الصباغ “ابوحلمي” المسؤول عن ملعب رشيد كرامي البلدي، والملاعب الرياضية في طرابلس، وهو رحمه الله من مواليد ١٩٣٨.

لعب في صفوف اندية: الاهلي والرياضة والادب طرابلس والحكمة بيروت. ومثل منتخب لبنان بعدة مناسبات.

وقال رئيس البلدية الدكتور رياض يمق، بعد مشاركته في تشييع الصباغ، وسط حشد رياضي وشعبي في مقبرة باب التبانة : “باسمي وباسم رئيس لجنة الشباب والرياضة الزميل احمد حمزة الباشا، وباسم كل الزملاء في المجلس البلدي والموظفين والعاملين في بلدية طرابلس، أتقدم من عائلة الأخ المرحوم ابوحلمي بأحر التعازي، بعد ان وافتْه المَنية اليوم”.

أضاف : ” كان ابو حلمي رياضيا مميزا مقداما في صفوف سفير الشمال نادي الرياضة والأدب الطرابلسي، وتسلم رعاية ملعب رشيد كرامي البلدي والملاعب البلدية في المدينة، وحتما ستبكيه هذه الملاعب التي كان يتابع كل صغيرة وكبيرة في ثناياها، وسيفتقده اللاعبون في الفيحاء وكل لبنان.

الوداع لأبي حلمي، الى جنة الله بإذن الله بعد الصلاة على جثمانه الطاهر، في جامع محمود بك في التبانة، ومواراته الى جانب من احبّوه في باب التبانة.

نسأل الله العلي العظيم ان يتغمد أبي حلمي برحمته الواسعة ويجعل منزلته في الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.


0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: