فوز نادي الأنصار على الصفاء في بطولة لبنان

نشرت من قبل 10lebanon في

فوز كبير للانصار على الصفاء في بطولة لبنان لكرة القدم ورابطة جمهور نادي الانصار في الشمال تهنىء رئيس النادي نبيل بدر والجهاز الفني واللاعبين

استعاد الانصار الوصيف توازنه وحقق فوزا كبيرا على الصفاء 6 – 1 (الشوط الاول 3 – 1)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وكان الانصار خسر الاسبوع الماضي أمام شباب الساحل على الملعب عينه 0 – 1، فتنازل عن الصدارة بعد اربعة انتصارات تواليا لمصلحة الأخاء الاهلي عاليه بفارق نقطة واحدة. الا ان الفريق الأخضر استرد الصدارة موقتا اليوم، في انتظار مباراة الأخاء الاهلي عاليه والنجمة الثالثة عصر غد السبت على الملعب عينه.

سجل للانصار محمد حبوس (2) واحمد حجازي وحسن معتوق وكريم درويش وحسن شعيتو “موني”. وللصفاء الذي خاض المباراة من دون مديره الفني الكابتن اميل رستم بعد استقالة الأخير، احمد جلول.

وبهذه المناسبة تهنىء رابطة جمهور نادي الانصار في الشمال إدارة النادي وعلى رأسها السيد نبيل بدر ولاعبي الفريق والجهاز الفني على الأداء المميز منذ بداية الدوري العام لهذا الموسم .

التصنيفات: رياضة

0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: