قمرالدين بحث مع وفد اوروبي استكمال مشروع تعزيز الشرطة المجتمعية في لبنان

قمرالدين بحث مع وفد اوروبي استكمال مشروع تعزيز الشرطة المجتمعية في لبنان

محمد سيف 2022/11/10

إلتقى رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي وفدا فرنسي، في إطار مشروع تعزيز الشرطة المجتمعية في لبنان Promoting Community Policing in Lebanon الممول من الاتحاد الاوروبي وبتنفيذ من FIIAPP وسيفيبول CIVIPOL.
ضم الوفد: مدير مشروع الشرطة البلدية الخبير الرئيسي في نظم الشرطة MrThomas Valetas، المدير الوطني لتدريب الشرطة البلدية Mr Olivier Degeorges، ومدير الشرطة البلدية في جوانفيل لو بونت Mr Antero Ferreira. بحضور رئيس قلم شرطة بلدية طرابلس المعاون اول أيمن صباغ.
والتقى الوفد عددا من المرشحين الى هذا التدريب من عناصر شرطة بلدية طرابلس في مقابلات شخصية خاصة حول كيفية عملهم ومهماتهم والدور المنوط بهم.

وأوضح الوفد ان “الهدف من المشروع هو توحيد نظام أجهزة الشرطة البلدية في لبنان وتعزيز مهنيتها، لذلك طورنا شراكة مع قوى الأمن الداخلي في مجال تعزيز القدرات ونسعى إلى إنشاء مجموعة من المدربين في صفوف الشرطة البلدية، واستعنا بخبراء فرنسيين من المركز الوطني للخدمة العامة الإقليمية (CNFPT) وهو المعهد العام الاوروبي الوحيد المختص بتوفير التدريب بطريقة موحدة على كامل الاراضي الفرنسية”.

%d مدونون معجبون بهذه: