جاري التحميل الآن
×

دعوة للتظاهر أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر في طرابلس

دعوة للتظاهر أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر في طرابلس

wp-16034557682098504414672098394794 دعوة للتظاهر أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر في طرابلس
شِعار اللجنة الدولية للصليب الأحمر

تداعى مرضى ضحايا اصابات الحروب والإشكالات المتنقلة وذويهم اليوم عقب صلاة الجمعة لبحث قرار اللجنة الدولية للصليب الأحمر بإيقاف مركز wttc التابع لها بمقرّيه في مستشفى الشفاء ومستشفى دار الزهراء في طرابلس، والذي كانوا يستفيدون منه بتقديم العلاج المطلوب لإصاباتهم مجانا وكلهم من فقراء المرضى الذين لا معيل لهم والبعض منهم حاصلين على بطاقات إعاقة صادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية، عند الناشط الاجتماعي الحج بسام كعكة.
واتفقوا على موعد للتظاهر أمام مقرّ اللجنة الدولية للصليب الأحمر في طرابلس في الأيام القليلة المقبلة سيعلنون عنه في حينه ويبلغوا به المعنيين.
مستنكرين مقهورين متسائلين: مَن وراء هذا القرار? ولماذا الآن وطرابلس بأمسّ الحاجة لمثل هذه المراكز? ولماذا مصير مدينة طرابلس الحرمان دائماً من أي برنامج انمائي مستدام.
كان كل ذلك عند نقل أحد مصابي إشكال آل النشار – آل الحراش الذي حدث مؤخرا في طرابلس واستُعملت فيه اسلحة خفيفة ومتوسطة، بعد إبلاغ مَن نقلوه بقرار ايقاف مركز wttc ونقله الى مستشفى الحريري الحكومي الجامعي في بيروت، واعتذروا عن استقبال الجريح الذي لم يكن له علاقة بالإشكال وهو من آل الحراش. 

Share this content:

إرسال التعليق