أبرز الأخبار

مالك مولوي: الأم هي الركن الأساسي في بناء الدولة القوية

رعى المرشح للإنتخابات النيابية في طرابلس، مالك مولوي إحتفالاً تكريمياً، بمناسبة عيدي الأم والطفل، في مقر جمعية سنابل الأمل بحضور رئيس الجمعية الأستاذ هلال السيد، ضم عدداً من الأيتام والأرامل.

وقال مولوي خلال اللقاء، “في هذه المناسبة الإنسانية، الإجتماعية، والمتواضعة أثني على دور الأم التي تعتبر الركن الأساسي والأبرز في المجتمع وهي صمام الأمام في بناء جيل واعد على جميع المستويات.”

وأضاف مولوي، “أصبحنا نتجنّب ذكر كلمة نائب أو مرشح لأنها تشعرنا بالإهانة بسبب السلطة الحاكمة التي شوهت هذا المفهوم على مدى سنوات، فانا اسعى جاهداً لتغيير هذه النظرة عبر مشروع بناء دولة جديدة متحررة من التبعية الزعاماتية وتهتم بالمواطن ومصالحه.”

وتابع مولوي،”نريد إعطاء حقوق للمواطن من دون ذل، ونسعى إلى تأمين فرص عمل للشباب دون اضطرارهم للوقوف على أبواب السياسيين أو عبر اللجوء إلى مراكب الموت.”

وأردف، “لا إستسلام، بل أمل وحياة. لبنان بلد غني بطاقاته، بشبابه المثقفين، وبموارده البشرية. الإنقلاب الحقيقي على السلطة الحاكمة سيكون في 15 أيار بإذن الله في صناديق الإقتراع. يجب أن نأخذ قراراً حاسماً بالتغيير وبالتصويت لمرشحين جدد من طبقة تنتمي إلى الشعب.”

10lebanon

كاتب, ناشر, ناشط إعلامي إجتماعي وبيئي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: