جاري التحميل الآن
×

كركي يستقبل مدير مستشفى طرابلس الحكومي ناصر عدرة

كركي يستقبل مدير مستشفى طرابلس الحكومي ناصر عدرة

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي في مكتبه ظهر اليوم الثلاثاء بتاريخ 15/3/2022 مدير مستشفى طرابلس الحكومي السيد ناصر عدرا، حيث تداولا بأبرز ملفات القطاع الصحي ، لاسيّما في ما يخصّ القطاع الاستشفائي وموضوع الفروقات المالية الضخمة التي يتكبّدها المضمونين بعد تدهور سعر صرف العملة الوطنية مقابل الدولار. كما شدّد الطرفان على أهميّة إعدة النظر بالتعرفات الاستشفائية والطبية لتأمين الاستقرار الصحّي والاجتماعي في البلاد.

كما شرح السيد عدرا بعض المشاكل التي يعاني منها المستشفى والأمور التي يمكن للضمان الاجتماعي أن يساعد فيها بخاصّة لناحية التسريع في إنجاز معاملات الاستشفاء وإعادة النظر بالتعرفات المعتمدة فيه إذ أن وزارة الصحّة العامة كانت قد صنّفته T1.

كما تطرّق المجتمعان الى ضرورة رفع القدرة الشرائية لتعويضات نهاية الخدمة.

وفي ختام اللقاء، شكر مدير مستشفى طرابلس الحكومي السيد ناصر عدرا مدير عام الصندوق على حفاوة استقباله والاتصالات الفورية التي أجراها لمعالجة مشاكل المستشفى المتعلقة بالضمان.

ومن جهته، أكّد د. كركي مجدّداً على أن الأزمة الخانقة التي يعيشها لبنان تحتّم علينا العمل لتفعيل وتنشيط المستشفيات الحكومية من ناحية التجهيز والكادر الطبّي والبشري والأجور والحوكمة الرشيدة وذلك كنافذة للخروج الى حلّ جذري وفعّال لمعالجة موضوع الطبابة والاستشفاء وبأنّه لن يألو جهداً لمساعدة المستشفيات الحكومية في كافّة المناطق اللبنانية، لاسّما تلك المتواجدة في الأطراف لتعزيز صمود المواطنين في مدنهم وقراهم

Share this content:

إرسال التعليق