حفل إفطار بذكرى المولد النبوي ودعوة للمشاركة في مسيرة كشفية وشعبية في طرابلس

نشرت من قبل 10lebanon في

أقامت حركة تجمع أمان في طرابلس، حفل افطار للإعلاميين والنشطاء، وذلك في اطار سلسلة نشاطات ذكرى المولد لهذا العام، بدعم من مؤسسة تشالنج غروب في مطعم المصري التل.
حضره رئيس التجمع الشيخ الدكتور محمد الحزوري، رئيس جمعية كشافة الغد القائد عبدالرزاق عواد وإعلاميو المدينة.

الحزوري
وتحدث الدكتور الحزوري، موضحا “اهمية الاحتفال بذكرى المولد الشريف”، واكد ان “حركة تجمع أمان والقوى الاهلية والمدنية المشاركة معها دعت الى مسيرة جامعة ردا على على تصريحات ماكرون وأن المسيرة اقرت لتكون رداً واضحاً وجليا ورسالة صريحة بأن المسلمين في طرابلس لن تكون الا كباقي مدن الإسلام في التصدي للتصريحات البغيضة الحاقدة التي طالت سيدنا محمداً عليه الصلاة والسلام”.
وقال:” ان الرسول عليه الصلاة والسلام نشر العلم والحضارة والتواضع ومكارم الأخلاق في ارجاء المعمورة، وان ما قام به الرئيس الفرنسي مرفوض وغير مقبولة، والمسلمون في لبنان لن يقبلوا بأي طعن بسيدنا محمد كباقي المسلمين في مدن الإسلام”. وحذر من” هذه الفتن”، وبين “أن المسلمين يحبون كل الأنبياء الذين دعوا الى عبادة الله وحده”.

وختم، داعيا الى” المشاركة الكثيفة في مسيرة المولد النبوي الشريف تحت عنوان : على خطى القائد، رغم الحاقد، لبيك يا رسول الله. وذلك بعد عصر يوم غد الخميس، انطلاقا من الجامع المنصوري الكبير، وتجوب شوارع طرابلس في الحدادين وباب الرمل وساحة التل وصولا الى الزاهرية، بمشاركة فرق الكشافة والنوبة والخيالة وتنتهي باحتفال انشادي”.

بحوش
بدورها، شكرت عائشة بحوش” حركة تجمع امان على نشاطاتها مع الجمعيات والقوى المدنية”. ودعت الى” التخلي باخلاق سيدنا محمد وأنها أحبت المشاركة في هذه المناسبة دعماً لهذه النشاطات التي يقوم بها الدكتور الحزوري وزملائه في تجمع امان”.

التصنيفات: أبرز الأخبار

0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: