القصيفي عرض مع وزني موضوع المتأخرات للنقابة وشكر عبد الصمد على موقفها من الاعلاميين ودعوتها لانصافهم

نشرت من قبل 10lebanon في

القصيفي عرض مع وزني موضوع المتأخرات للنقابة وشكر عبد الصمد على موقفها من الاعلاميين ودعوتها لانصافهم

أجرى نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي إتصالا بوزير المالية في حكومة تصريف الاعمال غازي وزني، عرض فيه موضوع المتأخرات المستحقة للنقابة في موازنتي العامين 2018 و 2019. كما أثار معه موضوع إدراج المساعدة المالية التي تخصصها الدولة في موازنتها العامة السنوية لعامي 2020 و2021 لنقابة محرري الصحافة اللبنانية وسائر النقابات الصحافية والاعلامية، كما النقابات الوطنية.

وابلغ النقيب القصيفي، بحسب بيان النقابة، وزير المالية “أن هذا المبلغ الذي تتقاضاه النقابة منذ عقود من السنين، ينفق على المساعدات الاجتماعية والقضايا الطارئة والتشغيل الاداري للنقابة التي تستوفي من المنتسبين إليها إشتراكات زهيدة مقابل ما تسدي من خدمات.

و أبدى الوزير وزني تفهما لعرض نقيب المحررين ووعد بتصحيح الوضع، وادراج مساعدة النقابة السنوية في موازنتي هذا العام والعام الذي يلي. وأكد أن من واجب الدولة أن تولي قطاع الاعلام ما يستحق من اهتمام ورعاية”.

كذلك إتصل النقيب القصيفي بوزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، وشكرها على موقفها من الصحافيين والاعلاميين اللبنانيين، ودعوتها الوزير وزني إلى إنصاف نقاباتهم، وعدم تغييب بند المساعدات الخاص بها عن موازنة العام 2020 والعام 2021.

وأكدت الوزيرة عبد الصمد انها تتابع هذا الموضوع مع الوزير وزني حتى بلوغ خواتيمه الايجابية.

التصنيفات: أبرز الأخبار

0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: