أبرز الأخبار

الحريري لعون: إرحل

صدر عن الرئيس سعد الحريري الآتي :
من المريب ان تتقاطع مواقف رئيس الجمهورية ميشال عون مرة جديدة مع مواقف رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ، وان نسمع منهما كلاماً منسوخاً يتناول عكار والشمال بالتهم الباطلة .
كيف يجيز رئيس الجمهورية لنفسه ، ان يقفز فوق أوجاع الناس في عكار ليتحدث في اجتماع مجلس الدفاع عن “أنشطة جماعات متشددة لخلق نوع من الفوضى والفلتان الأمني” في الشمال .
وأي صدفة يلتقي فيها رئيس الجمهورية مع صهره جبران الذي يقول ” ان عكار صارت وكأنها خارج الدولة بسبب عصابات المحروقات ولازم اعلان عكار منطقة عسكرية حمايةً … ولازم الحكومة تجتمع لاتخاذ القرار، ولتوقف قرار الحاكم يلّي عم يسبّب فوضى ويولّد فتنة…”
لا يا فخامة الرئيس . عكار ليست قندهار ، وليست خارج الدولة . فخامتك اصبحت خارج الدولة ورئيساً لجمهورية التيار العوني ، وعكار مظلومة منك ومن عهدك ، والنار اشتعلت بقلبها قبل ان تشتعل بخزانات التهريب .
لا يا فخامة الرئيس ، من يتسبب بالفوضى والفلتان هو المسؤول عن ادارة شؤون الحكم ، وعن الانهيارات التي لم تتوقف منذ سنتين .
عكار حرّكت اوجاع جميع اللبنانيين يا فخامة الرئيس ، ولم تتحرك فيها ادوات الفتنة . انت ترى اوجاع الناس فتنة ونحن نراها صرخة تعلو في وجهك ؛ ارحل يا فخامة الرئيس … ارحل .

10lebanon

كاتب, ناشر, ناشط إعلامي إجتماعي وبيئي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: