حملة “كمامتك سلامتك ومن بعيد لبعيد منحمي بعضنا عالأكيد” للحد من انتشار الكورونا في طرابلس

نشرت من قبل 10lebanon في

UNICEF LEBANON

حملة “كمامتك سلامتك ومن بعيد لبعيد منحمي بعضنا عالأكيد” للحد من انتشار الكورونا في طرابلس

محمد سيف2020/10/3

تعلن بلدية طرابلس ومنظمة اليونيسف عن إطلاق حملة “كمامتك سلامتك
ومن بعيد لبعيد
منحمي بعضنا عالأكيد”، للتوعية والوقاية من أجل الحد من إنتشار فيروس الكورونا، يتخللها توزيع الكمامات، المصنوعة من الأقمشة والملصقات التوعوية، على المحال التجارية والمتجولين في الاسواق الداخلية في مدينة طرابلس.
تنطلق الحملة يوم الثلاثاء المقبل في 6 تشرين الأول 2020، الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وتستمر حتى الثلاثاء 13منه ما عدا السبت والأحد.
نقطة التجمع في قهوة موسى – باب الرمل، حيث سيعلن رئيس البلدية الدكتور رياض يمق بحضور نائبة ممثلة اليونيسف في لبنان فايوليت سبيك – وارنري Violet Speek-Warnery إنطلاق الحملة بحضور أعضاء من المجلس البلدي وممثلين عن النقابات والجمعيات المنظِّمة والمشاركة والمتطوعين بمواكبة من شرطة بلدية طرابلس.

شركاء اليونيسف في تنظيم الحملة:
Un habitat/ Lebrelief/ Anera/ مؤسسة رينه معوض
Balamand university/

الجمعيات المشاركة في الحملة عبر متطوعينها:
أجيالنا، هيئة الإسعاف الشعبي، الكشاف الوطني، سنابل النور، الرابطة الخيرية الإسلامية العلوية، الدار العالي، الحركة الإجتماعية، رعاية الأطفال، نور طرابلس، يوتوبيا، ليزر، والجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل.

النقابات المساندة للحملة:
جمعية تجار طرابلس، تجار شارع عزمي ومتفرعاتها، أصحاب مصانع الحدادة والميكانيك، معلمي الخياطة في لبنان الشمالي، أصحاب محلات بيع المواد الغذائية والمنزلية في لبنان الشمالي، سائقي السيارات العمومية، أصحاب الأفران في طرابلس والشمال، إتحاد المكتبات، أصحاب صالونات الحلاقة في لبنان الشمالي وصائغي وجوهريي طرابلس والشمال.


0 تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: